مرحبا في إرث

إقامة تروي حكاية

مرحبا

إنطلاقاً من علامتنا التجارية المميزة وصولاً الى جودة خدماتنا ومرافقنا، فإن "إرث" يستوحي تفاصيله بإستمرار من تراثنا الثقافي الغني. ولا يزال إرث ملتزماً بتقديم تجارب فريدة لا تُنسى لضيوفنا الكرام والتعريف بهذا الصرح الرائد في تقديم الضيافة الإماراتية.


الأسم المشرّف

إن جذورنا التاريخية في خدمة القوات المسلحة أسست الطريقة المتميزة التي نتعامل بها من خلال تقديم خدمات جديرة بالثقة ومبنية على المبادئ والثقة.

هوية إماراتية فخورة

إن فخرنا بحضارتنا وتراثنا، والتزامنا بتزويد ضيوفنا بتجارب فريدة لا تنسى يعكس الدفء والترحيب الذي تتميّز به الضيافة الإماراتية الأصيلة.

أصالة شخصية

يسعى فريق عملنا جاهداً لضمان أن تكون كل لحظة من رحلة ضيوفنا الكرام خاصة ومبهجة.


إقامة تروي حكاية

يقع "إرث" على بعد 15 دقيقة من وسط مدينة أبوظبي وعلى مقربة من مسجد الشيخ زايد الكبير ونصب واحة الكرامة التذكاري، ويفتح امام ضيوفه بوابة مثيرة من الذكريات تنتقل بهم بين ماضي دولة الإمارات العربية المتحدة وحاضرها ومستقبلها.



عالم من النكهات

تعد مشاركة الطعام والشراب جزءًا لا يتجزأ من الثقافة العربية والإماراتية. ويقدم "إرث" مجموعة من الخيارات التي تناسب كل لحظة وذوق، بما في ذلك المطبخ الإماراتي الأصيل، والقهوة التقليدية، والتمر، والحلويات الفاخرة المستوحاة من نكهات الخليج العربي. ويمكن للضيوف والزّوار إشباع شهيتهم من خلال مجموعة من خيارات الطعام التي تتنوع ما بين الوجبات الخفيفة وحتى التجارب الكاملة للمطاعم، سواءً في الليل أو النهار.

تجارب اللياقة البدنية

تعّبر كلمة "إتزان" عن التوازن، وهي فكرة تتلاءم مع هويتنا الجديدة للياقة البدنية وتجسد فلسفة "إرث" التي تعتبر التوازن أساس الرفاهية والصحة الجسدية والذهنية




حفلات الزفاف

مع قاعة الحفلات الواسعة والأنيقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية ومرافق تقديم الطعام المعاصرة، تعد قاعة "إرث" واحدة من افضل قاعات حفلات الزفاف في المنطقة مما يجعل كل لحظة من مناسبتك الخاصة ذكرى لا تُنسى.



فنون تنظيم الفعاليات

حدث لم يسبق له مثيل

نفتخر في "إرث" بمجموعتنا المكونة من 17 مرفقاً تم تصميمها وفق أعلى المواصفات، بما في ذلك قاعة للحفلات وسينما ومسرح، كما تتوفر فيه مساحات داخلية وخارجية بمختلف الاحجام لإقامة الندوات والمؤتمرات وفعاليات إطلاق المنتجات والمناسبات الاجتماعية وحفلات الزفاف والمعارض، ويُعد "إرث" جزءً نشطاً من المشهد الاجتماعي والثقافي في أبوظبي، ويعمل فريقنا المحترف والمختص في تنظيم الفعاليات بلا كلل لضمان تنفيذ ادق التفاصيل وإتمام مناسباتك وفق أعلى المعايير.




معرض الصور

تواصل معنا

العنوان

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف